top of page

نصائح عند شرائك إلى سيارات مستعملة للبيع


StartFragment

نصائح عند شرائك إلى سيارات مستعملة للبيع

عندما تنوي إلى شراء سيارات مستعملة للبيع يجب عليك أن تراعي بعض من الأمور الهامة في إختيار سيارات للبيع وذلك لأن قرار شراء سيارات مستعملة للبيع يعد قرار مصيري إما أن يترتب عليه الراحة أو المعاناة ، وبالتالي عند شرائك إلى سيارات مستعملة للبيع من الضروري عليك أن تلتزم بالعديد من الأمور المتعلقة عن طبيعة الاستخدام اليومي للسيارة وكذلك إلى ظروف المعيشة الخاصة بك بالإضافة إلى ذوقك الشخصي وما ترغب به وتفضله من ألوان وأنواع السيارات ، ولكن يوجد خطوط أساسية وإرشادات ونصائح عامة لابد أن تتبعها حيث تتمثل في التالي :-

اولاً :- حجم السيارة

من الأمور السائدة عند شرائك إلى سيارات للبيع هو أن كلما زادت أبعاد السيارة كلما كانت أفضل وأكثر أمانا بالإضافة إلى أنها تجعلك تظهر في شكل إجتماعي راقي ، حيث أن السيارات الصغيرة توفر إليك خدمة التنقل بكل سهولة وسط إزدحام المدن وكذلك الحصول على مساحة كافية أثناء الاصطفاف بدون معاناة أو مشقة تجدها أثناء توقف السيارة في أي مكان تريده .

وكذلك توفر لك العديد من المتاعب والمشكلات التي يواجهها البعض في بعض من أنواع سيارات للبيع مستعملة ، حيث أنه كثير من أنواع السيارات الهاتشباك تتواجد بها مواصفات مميزة بالإضافة إلى أنها من شركات عالمية مما تجعلها اختيار مميز عن باقي السيارات الأخرى .

ثانياً :- وضعية القيادة في بعض من أنواع السيارات

من الأفضل عليك أن لا تهتم بالشكل الخارجي للسيارة أكثر من اهتمامك بوضعية القيادة لأن أكثر من حوالي 90% من وقتك سوف يكون داخل السيارة وليس خارجها وبالتالي من الضروري عليك عند شرائك إلى سيارات مستعملة أن تتأكد من أنها إ1ا كانت مناسبة لك أو غير ذلك .

كما أنه في وضعية القيادة من الأفضل أن تكون مرتفعة بشكل يكشف إليك جميع أبعاد السيارة بكل سهولة بالإضافة إلى توفير مرآة جانبية تكون كبيرة الحجم مما تجعل عليك الرؤية سهلة للطريق الخلفي وكذلك ضرورة توفير جميع الأدوات الهامة داخل المقصورة وأن تكون بمتناول يدك .

ثالثاً :- طريقة الأمان بالسيارة

يوجد العديد من السيارات التي تتخلى عن مواصفات الأمان المهمة حتى تعمل على إغرائك للمميزات الترفيهية أو تصميم السيارة وهذه تعد نقطة في غاية الخطورة ومن الضروري أن تنتبه إلى ذلك عندما تقوم بشراء سيارات للبيع .

من الضروري توافر وسادتين هوائيتين للأمان في السيارة بالإضافة إلى توفير مكابح مانعة إلى الانغلاق و كذلك نظام توزيع القوة الخاص الفرملة على العجلات كحد أدنى .

EndFragment

  • Black Facebook Icon
  • Black Twitter Icon
  • Black Pinterest Icon
  • Black Instagram Icon
FOLLOW ME
SEARCH BY TAGS
No tags yet.
FEATURED POSTS
Check back soon
Once posts are published, you’ll see them here.
INSTAGRAM
ARCHIVE
bottom of page